random
أخبار ساخنة

لعبة روعة اختبار مهاراتك في محاكاة حركة المشي الحيوانات المليئة بالتحديات الصعبة و الممتعة

Master Mido
الصفحة الرئيسية

ألعاب الهواتف هي ألعاب فيديو تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى و هذه الألعاب تتميز بسهولة الوصول والتنوع والتفاعل ويمكن للاعبين تحميل الألعاب من متاجر التطبيقات أو اللعب عبر الإنترنت و ألعاب الهواتف تغطي مختلف الأنواع والمواضيع مثل لعبتنا اليوم فهي لعبة رائعة جدا مليئة بالتحديات الصعبة والممتعة تابع حتى نهاية التي تستفيد وتتعرف على هذه اللعبة.


ألعاب الهواتف والمحاكاة

هذه الألعاب الرائعة هي ألعاب للهواتف الذكية يستمتع بلعبها جميع المستخدمين بشده كبيرة فهذه الألعاب توفر للمستخدمين تجربة محاكاة لمختلف الأمور ولكن عبر اللعب بالهاتف و وهذه الألعاب مناسبه لجميع الاعمار ولجميع الأشخاص ونحن في موقعنا نقوم بالبحث عن أفضل هذه الألعاب وطرحها لكم عبر هذا الموقع و جميع العابنا مجربة وممتعة لجميع المستخدمين ومناسبة لجميع الفئات العمرية مثل لعبتنا اليوم فهي لعبه اختبار المهارات في محاكاة حركة المشي بالحيوانات وسوف يكون لديك عصا لتمشي بها تابع مقارنه حتى النهاية لكي تستفيد وتتعرف على هذه اللعبة الرائعة.



تحميل لعبة Walk Master

هي لعبة مغامرات ومهارات تحتاج فيها إلى التحكم في شخصية تسير على ركائز خشبية. اللعبة تحتوي على العديد من المستويات المختلفة والمليئة بالتحديات والعقبات. كما تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات الطريفة والمميزة التي يمكنك فتحها ولعبها و اللعبة متوفرة للأندرويد والآيفون و لعبة Walk Master تعتمد على آلية بسيطة ولكنها صعبة في نفس الوقت. يجب عليك تمرير إصبعك أفقياً على الشاشة لرفع كل ركيزة خشبية بدون أن تسقط. يجب عليك أيضاً مراعاة التوازن والسرعة والزاوية التي تسير بها. في كل مستوى، يجب عليك الوصول إلى خط النهاية بدون أن تقع أو تصطدم بأي شيء. في طريقك، ستجد العديد من المفاجآت والجوائز التي يمكنك جمعها.

مميزات لعبة Walk Master

  • في اللعبة يوجد رسومات كرتونية جذابة ومضحكة.
  • آلية لعب هذه اللعبة  فريدة وإبداعية.
  • يوجد مستويات متنوعة ومثيرة في اللعبة.
  • داخل اللعبة هناك شخصيات قابلة للتخصيص والتغيير.
  • صوتيات اللعبة مريحة ومناسبة ورائعة جداً.


سلبيات لعبة Walk Master

  1. في اللعبة هناك صعوبة اللعب في بعض المستويات لأنها مبنية على ذلك.
  2. قد تظهر أثناء اللعب بعض الإعلانات.
  3. احتمال حدوث بطئ او تقطيع في بعض الأجهزة حسب نوع الجهاز.


روابط تحميل لعبة Walk Master


رابط تحميل لعبة Walk Master للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Walk Master للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent