random
أخبار ساخنة

تطبيق مدهش لترجمة لغة القطط ومعرفة ماذا تريد والتحدث معها

هل تحب القطط وتريد فهم ما يقولون؟ هل تتساءل عن معاني المواء المختلفة التي يصدرونها ؟ هل تحلم بالتواصل مع قطك بلغة بشرية؟ إذا كانت إجابتك نعم  فإن تطبيقنا لليوم هو التطبيق المناسب لك هذا التطبيق سوف يمكنك من ترجمه لغة القطط ومعرفة القطط ما تريد تابع معنا للتعرف على هذا التطبيق.


أهمية تربية القطط

في الآونة الأخيرة أصبحت تربية القطط شائعة بين الناس وهذا ليس بالأمر الغريب فالقطط حيوانات بديعة ورقيقة ومحبوبة من الكثيرين تربية القطط لها العديد من الفوائد بما في ذلك الفوائد الصحية والنفسية والاجتماعية  و تربية القطط يمكن أن تحسن صحة الإنسان عن طريق تحسين مستويات الهرمونات وتقليل الإجهاد وتحسين القلب والأوعية الدموية بحسب دراسات علمية الحيوانات الأليفة يمكن أن تساعد في تحسين الصحة العامة للإنسان.


ما هو تطبيق Meowtalk

هو تطبيق جديد وجنوني يهدف إلى ترجمة لغة القطط إلى كلمات بشرية عن طريق الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي و يمكنك تسجيل صوت قطك عندما يموء  وسيحلل التطبيق المواء ويعرض لك الترجمة المحتملة يمكنك أيضًا تخصيص الترجمات وفقًا لشخصية قطك وسلوكه و يستند إلى فكرة أن القطط ليس لديها لغة مشتركة  بل يستخدمون المواء كأداة اتصال مع البشر لذلك  فإن كل قط لديه مواء فريد من نوعه يعبر عن احتياجاته ومشاعره و يستخدم التطبيق خوارزمية قادرة على التعرف على نبرات المواء والتفسيرات المحتملة.



عن تطبيق Meowtalk

التطبيق يحتوي على 13 تصنيف رئيسيًا للمواء  مثل جائع و سعيد و غاضب و ألم و دافئ و دعني خارج و دعني داخل و ألعب معي و اتركني وحدي و أحبك و أسف و أخاف و أشعر بالبردو يمكنك استخدام التطبيق لفهم حالة قطك والرد على احتياجاته و كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي وإضافة قطك إلى الملف الشخصي و يمكنك الضغط على زر الميكروفون والانتظار حتى يصدر قطك صوت سيرى التطبيق المواء ويرسله إلى السحابة لإجراء التحليل ستظهر الترجمة على شاشة هاتفك في ثوان.

مميزات تطبيق Meowtalk

  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • توافق مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والآيفون.
  • ترجمة سريعة وسهلة لمواء القطط.
  • قاعدة بيانات ضخمة لفهم صوت القطط.
  • إمكانية تخصيص الترجمات وفقًا لشخصية قطك وسلوكه.
  • 13 تصنيف رئيسي للمواء  تعبر عن حالات مزاجية وذهنية مختلفة للقطط.


تنزيل برنامج التحدث مع القطط للجوال


رابط تحميل تطبيق MeowTalk Cat Translator للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق MeowTalk Cat Translator للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent