random
أخبار ساخنة

موقع رهيب لتشكيل النصوص العربية بشكل دقيق جدا ألصق أي نص لتشكيله فورا

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تعاني من مشكلة تشكيل النصوص العربية بشكل صحيح وسريع؟ هل تريد أن تكتب باللغة العربية بطريقة احترافية ومتقنة؟ هل تريد أن تتخلص من الأخطاء الإملائية والنحوية والصرفية في كتاباتك؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت بحاجة إلى موقعنا لليوم وهو موقع أسطوري لتشكيل النصوص العربية بشكل دقيق جدا.


ما هو تشكيل النصوص

تشكيل النصوص هو عملية إضافة الحركات والشدة والسكون والهمزات وغيرها من العلامات اللغوية إلى النصوص العربية لتحديد طريقة نطقها ومعناها تشكيل النصوص يساعد على تجنب اللبس والخطأ في القراءة والكتابة باللغة العربية و هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة تشكيل النصوص بشكل آلي وسريع و باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتحليل وموقعنا لليوم من أفضل هذه المواقع تابع للتعرف عليه.


موقع شكللي

هو موقع يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل وتشكيل النصوص العربية بشكل آلي وفوري في هذا الموقع يمكنك ألصق أي نص لتشكيله فورا سواء كان نص قصير أو طويل سواء كان نثر أو شعر سواء كان عاميا أو فصيحا ستحصل على نص مشكل بشكل صحيح ومتناسق وموافق لقواعد اللغة العربية و هو موقع يقدم لك خدمة سهلة وسريعة.



عن موقع شكللي

كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع وألصق نصك في المربع المخصص والضغط على زر “تشكيل” ستظهر لك نتيجة التشكيل في المربع التالي والتي يمكنك نسخها أو حفظها أو طباعتها يمكنك أيضا تغيير خط وحجم ولون النص حسب رغبتك  وهذا الموقع هو موقع يستحق التجربة والاستخدام ستجد في هذا الموقع حلا عمليا وفعالا لمشكلة تشكيل النصوص العربية ستحسن من جودة وجمال كتاباتك باللغة العربية ستستفيد من هذا الموقع في دراساتك وأعمالك وهواياتك.

مميزات موقع شكللي

  • يتيح للمستخدمين تصميم الخطوط العربية بطريقة مجانية وسهلة.
  • يوفر للمستخدمين أدوات تصميم الخطوط العربية المتنوعة والفعالة.
  • يمكن للمستخدمين تطبيق تصاميمهم الخاصة في الإعلانات والمطبوعات والمواقع الإلكترونية والتطبيقات.
  • يساعد في تطوير التصميم العربي وتعزيز الثقافة العربية.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.


رابط موقع لتشكيل النصوص العربية بشكل دقيق


للدخول الى موقع tashkeel.alsharekh أضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent