random
أخبار ساخنة

تطبيق لتحميل خلفيات حية ثلاثية الأبعاد ومتحركة عالية الجودة 4K مع خاصية توفير الطاقة للبطارية

Master Mido
الصفحة الرئيسية

تعتبر الخلفيات الحية للهواتف واحدة من العناصر الأساسية التي تعزز تجربة المستخدم وتعكس شخصية الجهاز ومع وجود تقنيات متقدمة في عالم الهواتف الذكية أصبح بإمكاننا الاستمتاع بتجربة رائعة من خلال تطبيقات توفر خلفيات حية ثلاثية الأبعاد ومتحركة عالية الجودة تعرف معنا على هذا التطبيق.


تطبيق خلفيات حية

التطبيق الذي سنتحدث عنه تطبيق خلفيات حية وهو تطبيق يوفر مجموعة متنوعة من خلفيات الهواتف المحمولة ثلاثية الأبعاد ومتحركة بجودة 4K يتميز هذا التطبيق بخاصية توفير الطاقة للبطارية مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالخلفيات المتحركة دون التأثير السلبي على عمر البطارية.


شرح تطبيق خلفيات حية

تطبيق خلفيات حية يوفر تجربة فريدة وممتعة للمستخدمين الذين يرغبون في تخصيص شاشة هواتفهم المحمولة بخلفيات حية مذهلة يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخلفيات الثلاثية الأبعاد والمتحركة بجودة عالية 4K بما في ذلك خلفيات AMOLED والأسود الحقيقي وخلفيات الأنمي والطبيعة والأبطال الخارقين والمزيد.

باستخدام التطبيق يمكن للمستخدمين تغيير خلفيات هواتفهم تلقائيا واستخدام فيديوهاتهم الشخصية كخلفيات متحركة كما يتيح التطبيق استخدام قفل الشاشة المتحرك الخاص به لتزيين الشاشة الرئيسية وشاشة القفل بخلفيتين حية مختلفتين في نفس الوقت ويتمتع التطبيق بأداء محسّن لشاشات الهواتف ذات تقنية Super AMOLED وOLED وIPS.



تحميل تطبيق خلفيات حية

يمكن تنزيل وتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول بسهولة وبعد تثبيت التطبيق يمكنك فتحه واستعراض المجموعة الواسعة من الخلفيات المتاحة يمكنك تصفح الفئات المختلفة مثل خلفيات AMOLED والأنمي والطبيعة والأبطال الخارقين وغيرها أو يمكنك البحث عن خلفية محددة باستخدام خاصية البحث المدمجة في التطبيق.

بعد اختيار الخلفية التي ترغب فيها يمكنك تعيينها كخلفية لشاشة الهاتف الرئيسية أو شاشة القفل أو كلاهما في نفس الوقت باستخدام خاصية قفل الشاشة المتحركة يمكنك أيضا استخدام فيديوهاتك الشخصية كخلفية متحركة بسهولة.

مميزات تطبيق خلفيات حية

  • مجموعة واسعة ومتنوعة من الخلفيات الحية ثلاثية الأبعاد والمتحركة بجودة 4K.
  • دعم خاصية توفير الطاقة للبطارية يسمح بالاستمتاع بالخلفيات المتحركة دون تأثير سلبي على عمر البطارية.
  • إمكانية تغيير الخلفيات تلقائيا أو استخدام الفيديوهات الشخصية كخلفيات متحركة.
  • قفل الشاشة المتحرك يسمح بتزيين الشاشة الرئيسية وشاشة القفل بخلفيتين حية في نفس الوقت.
  • دعم شاشات الهواتف Super AMOLED وOLED وIPS.


روابط تحميل تطبيق خلفيات حية رائعة للهاتف


رابط تحميل تطبيق خلفيات حية من هنا


رابط تحميل تطبيق خلفيات حية من هنا


أطلع على مراجعتنا أول بأول مع افضل الألعاب و التطبيق من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent