random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تحريك الأيس كريم المصاصات المثلجة الى طريق النهاية وتخطي العوائق الصعبة في طريقك

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تحب الأيس كريم المصاصات المثلجة و تحلم بتحويلها إلى تحفة فنية وتخطي العوائق الصعبة في طريقك فإنني أقدم لك لعبة مسلية وهي لعبة لعبة الأيس كريم والمصاصات انغمس في عالم من الإبداع والتحديات الشيقة حيث تضع مصاصات الآيس كريم في بناء مذهل وتسعى لتحقيق النجاح تعال واكتشف سحر هذه اللعبة الرائعة.


لعبة الأيس كريم والمصاصات

لعبة الأيس كريم والمصاصات هي لعبة تحريك الأيس كريم المصاصات المثلجة إلى طريق النهاية وتخطي العوائق الصعبة في طريقك و تقدم اللعبة تجربة فريدة حيث يمكنك بناء برج من مصاصات الآيس كريم وبيعها للعملاء الجائعين لتكسب الكثير من المال و ستستكشف مجموعة واسعة من الأيس كريم والطبقات المختلفة يمكنك تجربة مجموعة لا نهائية من نكهات الآيس كريم و مثل الشوكولاتة والفانيليا والفراولة والألوان القوسية والرشات ومصاصات الفاكهة والشوكولاتة المنصهرة والخيارات لا تنتهي وأي نكهات ستجلب لك أكبر قدر من المال؟ هذا ما يجب أن تكتشفه بنفسك.


شرح لعبة الأيس كريم والمصاصات

في بداية اللعبة ستحصل على كوب للآيس كريم والكوب يشكل شكل المصاصة و أي شكل ستختاره و قم بجمع وتراص الأكواب بأكبر قدر ممكن و بعد ذلك اختر الآيس كريم الخاص بك وقم بتوجيه الأكواب إلى محطة صب الآيس كريم واملأها بنكهة الآيس كريم التي تختارها و ومن ثم قم بتغميس المصاصات في حوض من الشوكولاتة المنصهرة وبعد ذلك قم بلفها بالرشات وقم بإيصالها إلى الزبائن.



تحميل لعبة الأيس كريم والمصاصات

لتحميل وتجربة اللعبة يمكنك زيارة رابط اللعبة و انقر على زر التثبيت واتبع التعليمات لتنزيل اللعبة على جهازك ستحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت لتحميل اللعبة وتثبيتها بعد تثبيت اللعبة يمكنك بدء اللعب على الفور و اتبع التعليمات على الشاشة لمعرفة كيفية بناء المصاصات وتخطي العوائق في طريقك استمتع بتجربة اللعب المثيرة وحاول الوصول إلى مستويات أعلى وكسب المزيد من المال.

مميزات لعبة الأيس كريم والمصاصات

  • تجربة مثيرة تجمع بين بناء المصاصات ولعبة المطاردة السلسة.
  • إمكانية تخصيص شخصيتك وترقيات مظهرية متعددة.
  • مئات المستويات للاستكشاف والمزيد قادم في التحديثات المستقبلية.
  • لعبة مثالية للاسترخاء والتسلية.
  • تحديثات منتظمة تجلب المزيد من المحتوى والتحسينات.


روابط تحميل لعبة الأيس كريم والمصاصات


رابط تنزيل لعبة الأيس كريم والمصاصات للأندرويد من هنا


رابط تنزيل لعبة الأيس كريم والمصاصات للايفون من هنا


اذا كنت من محبي التطبيقات الرائجة تابع حسابنا من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent