random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة DUAL تحدي الاصدقاء عن طريق الهواتف عن بعد

لعبة DUAL
تنزيل لعبة DUAL

لعبة DUAL هي لعبة تحدي الأصدقاء عن طريق الهواتف تضع الهاتفين أمام بعضهم وهي من افضل العاب الاونلاين تابع معنا لنتعرف عليها اكثر.

ما هي لعبة DUAL

لعبة DUAL هي لعبة متعددة اللاعبين محلية يستخدم فيها لاعبان أجهزتهما المحمولة للتصوير من من شاشة إلى أخرى ويمكن تشغيل الالتقاط وتشغيل أي وضع من أوضاع المنافسة أو التعاونية وعليك هزيمة  سفينة خصمك ويمكنك اللعب مع أصدقائك عند الاتصال بنفس شبكة الواي فاي.

شرح لعبة دول DUAL

لعبة دول DUAL هي لعبة تحدي مميزة ومثيرة علي بمواجهة أصدقائك والتغلب عليهم عليك الانتباه شاشتك وشاشة المنافسين وعليك أيضاً وان تراقب عدوك لتتمكن من الأطلاق عليه النار بشكل صحيح والابتعاد عن الرصاص الذي ينطلق نحوك وهذا الرصاص يمر تلقائيا بين الشاشتين لتتمكن من مراوغتها بأفضل طريقة ممكنة والابتعاد عنها لتحرز الفوز ولعبة DUAL رائعة كثيراً.

تحميل لعبة DUAL

تنزيل لعبة DUAL سهل وفي اللعبة عليك أطلاق النار من خلال النقر على الشاشة او الضغط باستمرار لتتمكن من أرسال هجوم أقوى وعندما تقوم بإمالة جهازك ستتمكن من التحرك يمين وشمال لتحريك سفينتك يمكنك تنزيل لعبة DUAL للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، ويجب عليك الدفاع عن نفسك والتخلص من الرصاص ويمكنك اللعب ضد للذكاء الاصطناعي أثناء تفادي سيل من الهجمات و لعبة مسلية وترفيهية يمكنك أضاعه وقتك من خلال التحديات.

مميزات لعبة DUAL

  • في لعبة DUAL عليك بالدفاع عن الوسط من هجوم المهاجمين.
  • يمكنك تسجيل الأهداف عن طريق تفجير الكرة من شاشة أخرى.
  • القتال محليا عبر الواي فاي أو البلوتث.
  • يتم فتح النتائج والأحصائية  تلقائيا.
  • يمكنك اللعب مع أصدقائك ومنافسهم.
  • تتميز بالأثارة والتشويق والهجوم والدفاع الشرس.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent